شركة إيسرف توقع مذكرة تفاهم مع شركة هواوي تكنولوجيز العالمية

قامت شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية "إيسرف" بتوقيع مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية مع شركة هواوي تكنولوجيز العالمية والرائدة في مجال الاتصالات الرقمية وشبكات المحمول، تقوم من خلالها شركة هواوي بتوظيف منتجاتها وخدماتها في مجال الاتصالات المتطورة فيما تقوم به شركة إيسرف من مشاريع في إطار تنفيذ سياسة الدولة للتحول الرقمي للجهات الحكومية كما تقوم بنقل خبراتها في مجال الشبكات والاتصالات لشركة إيسرف وعملائها. كما اتفق الطرفان على التعاون لتنمية الأعمال المشتركة محلياً وإقليمياً.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية لبناء شراكات استراتيجية مع الشركات العالمية في مجالات التكنولوجيا المتقدمة لتوظيفها في إطار ما تقوم به الشركة من مشاريع وخدمات.

عن شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية "إيسرف" 

شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية "إيسرف" شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها بواسطة الأطراف الحكومية الفاعلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بغرض تطوير وتأمين وإدارة منظومات الخدمات الحكومية وتكامل وربط قواعد البيانات القومية وإتاحة الخدمات من خلال قنوات متعددة.

عن شركة هواوي تكنولوجيز العالمية (https://www.huawei.com/ )

شركة هواوي تكنولوجيز تم تأسيسها عام 1987 وهي مملوكة بالكامل للعاملين بها وهي شركة رائدة في مجال البنية الأساسية لأنظمة المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية. وتوفر الشركة حلول متكاملة في أربع مجالات رئيسية هي شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية. وتوفر شركة هواوي تكنولوجيز باقات حلول متكاملة تنافسية ومؤمنة. كما تتعاون مع العديد من الشركاء لخلق قيمة مستدامة لعملائها وإطلاق ما لديهم من قدرات. كما تركز الشركة في ابتكاراتها على احتياجات عملائها. ويعمل بالشركة أكثر من 180 ألف موظف في أكثر من 170 بلد.