شركة إيسرف توقع مذكرة تفاهم مع شركة كاسبرسكي لاب العالمية

قامت شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية "إيسرف" بتوقيع مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية مع شركة كاسبرسكي لاب العالمية المتخصصة في أدوات وخدمات أمن المعلومات توفر من خلالها شركة كاسبرسكي لاب منتجاتها وخدماتها لتأمين ما تقوم به شركة إيسرف من مشاريع في إطار تنفيذ سياسة الدولة للتحول الرقمي للجهات الحكومية كما تقوم بنقل خبراتها في مجال أمن المعلومات لشركة إيسرف وعملائها ورفع كفاءة أمن المعلومات والتوعية بها.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية لبناء شراكات استراتيجية مع الشركات العالمية في مجالات التكنولوجيا المتقدمة لتوظيفها في إطار ما تقوم به الشركة من مشاريع وخدمات.

عن شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية "إيسرف"

شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية "إيسرف" شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها بواسطة الأطراف الحكومية الفاعلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بغرض تطوير وتأمين وإدارة منظومات الخدمات الحكومية وتكامل وربط قواعد البيانات القومية وإتاحة الخدمات من خلال قنوات متعددة.

عن شركة كاسبرسكي لاب العالمية  (https://www.kaspersky.com/ )

شركة كاسبرسكي لاب شركة عالمية تعمل في مجال أمن المعلومات منذ أكثر من عشرين عاماً. وتقوم الشركة من خلال خبراتها العميقة والمتجددة في مواجهة التهديدات الإلكترونية وتحييدها في حماية الجهات الحكومية والخاصة من الاعتداءات السيبرانية المتنوعة. وباقة منتجات الشركة توفر أدوات للحماية بداية من تأمين النهايات الطرفية والعديد من حلول أمن المعلومات المتطورة للحماية من التهديدات الرقمية. وتقوم الشركة بتوفير الحماية من التهديدات الرقمية لما يزيد عن 270,000 مؤسسة بها أكثر من 400 مليون مستخدم.