شركة إيسرف توقع مذكرة تفاهم مع شركة ديل إي إم سي العالمية

قامت شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية "إيسرف" بتوقيع مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية مع شركة ديل إي إم سي تقوم من خلالها شركة ديل إي إم سي بتوفير منتجاتها المتطورة في مجال مراكز المعلومات وحاسبات الخدمة الضخمة فيما تقوم به شركة إيسرف من مشاريع في إطار تنفيذ سياسة الدولة للتحول الرقمي للجهات الحكومية كما تقوم بنقل خبراتها في مجال تأسيس وإدارة وتشغيل مراكز المعلومات لشركة إيسرف وعملائها. كما اتفق الطرفان على التعاون لتنمية الأعمال المشتركة محلياً وإقليمياً.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية لبناء شراكات استراتيجية مع الشركات العالمية في مجالات التكنولوجيا المتقدمة لتوظيفها في إطار ما تقوم به الشركة من مشاريع وخدمات.

عن شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية "إيسرف" 

شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية "إيسرف" شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها بواسطة الأطراف الحكومية الفاعلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بغرض تطوير وتأمين وإدارة منظومات الخدمات الحكومية وتكامل وربط قواعد البيانات القومية وإتاحة الخدمات من خلال قنوات متعددة.

عن شركة ديل إي إم سي العالمية (https://www.dellemc.com  )

شركة ديل إي إم سي نتجت عن اندماج شركة ديل العملاقة في مجال إنتاج أجهزة الحاسب وشركة إي إم سي المتخصصة في إنتاج وإدارة أنظمة التخزين الضخمة والتي تستخدم في الكثير من مراكز المعلومات حول العالم.